اتفاقية الخصوصية

سياسة الخصوصية

تلتزم إدارة الموقع، في حدود المسموح لها وفق القانون المنظم، بعدم كشف أي معلومات شخصية عن المشترك مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وغيرها.
علاوة على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر طالما كان ذلك في حدود قدرات إدارة الموقع الممكنة، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين.

انتفاء المسؤولية القانونية

يقر المُستخدِم بأنه المسؤول الوحيد عن طبيعة الاستخدام الذي يحدده للموقع الإلكتروني، وتخلي إدارة الموقع طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف يتكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام الموقع الإلكتروني، أو العجز عن استخدامه.

حالات انقطاع الخدمة والخطأ في الموقع الإلكتروني

تبذل إدارة الموقع قصارى جهدها للحرص والحفاظ على استمرار عمل الموقع الإلكتروني بدون مشاكل، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء، وفي مثل هذه الحالات سنتوقع من المستخدمين الصبر حتى تعود الخدمة إلى معدلها الطبيعي.

التسجيل

بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المشتركين المسجلين بعد تقديم بعض المعلومات الشخصية عنهم. يوافق المشترك عند تسجيله مع الموقع بأن المعلومات المقدمة هي كاملة ودقيقة، ويلتزم بأنه لن يقوم بالتسجيل في الموقع ولن يحاول دخوله منتحلاً اسم مشترك آخر ولن يستخدم اسماً قد ترى الإدارة أنه غير مناسب، أو غير ملائم، مثل أرقام الهواتف، والأسماء المنتحلة لشخصيات شهيرة، وروابط المواقع، والأسماء غير المفهومة، وما في حكمها.
كذلك يلتزم بعدم تسجيل أكثر من حساب واحد في الموقع وعند استخدام نفس الشخص لأكثر من حساب فإنه يعرض كافة حساباته للحظر بشكل نهائي.

الموافقة او الرفض على المحتوى

تحتفظ إدارة موقع الإلكتروني بالحق في الموافقة أو الرفض على أي محتوى يرسله المشترك، دون أن يكون إلزاما عليها الرد على المشترك عند رفض المحتوى، ذلك أنها لا تستطيع مراسلة كل المشتركين الذين ثم رفض محتوهم، لذا تحتفظ بالحق (من دون التزام) في حذف أو إزالة أو تحرير أي مواد من شأنها انتهاك شروط وأحكام الموقع دون الرجوع للمستخدم. إن قوانين حقوق النشر والتأليف المحلية و العالمية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي جميع محتويات هذا الموقع، ومن خلال الاشتراك فيه فإن المشترك يوافق ضمنيا وبشكل صريح على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على صفحاته.

هذه السياسة محل تغيير دائم وتطوير، دون إشعار المشتركين والزوار بذلك، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.